التخطي إلى المحتوى

لورنس إدوارد بايج واحد من أهم رجال الاعمال الذي شارك في تأسيس محرك البحث لدى شركات جوجل، مع سيرجي برين. نشأ لاري في منزل يهودي الأصل، وهو ولد في 26 من شهر مارس 1973، حيث عمل جده على الانتقال أو الهجرة من دولة إسرائيل المزعومة وبالرغم من هذا يكون لاري لا يعرف أي دين يتبعه، كما ان والدته جلوريا بايج حصل على ماجستير في علوم الحوسبة مدرية برامج الحواسيب في كلية ولاية ميشيغان، أما عن والده فهو كان أستاذ في علوم الذكاء الاصطناعي، وكان أحد أوائل الطلاب الذين حصلوا على شهادة دكتوراه في علم الفلسفة وعلوم الحواسيب، كما أن لاري عرف عنه منذ صغره أنه كان عاشق لأعمال وصناعة الأغراض، كما أنه حصل على أول جهاز حاسوب في منزله عام 1978 وهذا كلفه الكثير من النقود حتى يأتي به.

 

ان هدف محرك البحث في نهاية المطاف هو فهم كل شيء في العالم ، و ذلك من شأنه أن يعطي دائما النتيجة الصحيحة. ونحن جد جد بعيدين عن هذا الهدف.

— لاري بايج

نحن ربما بلغنا 1 % مما هو ممكن. على الرغم من التغيير سريع ، فنحن لا نزال نتحرك ببطء مقارنة بالفرص التي لدينا . اعتقد ان الكثير من ذلك بسبب السلبية …

— لاري بايج

لدي أكثر من 2 مليون من المتابعين الآن على جوجل بلس .

— لاري بايج

إذا كنت تريد أتمتة السيارات و إنقاذ حياة الناس ، فإن المهارات التي تحتاج إليها لا تدرس في أي تخصص.

— لاري بايج

ليس لدينا عدد كافي من المديرين كما ينبغي لنا ، ولكننا نفضل أن يكون لدينا عدد قليل جدا بدل كثير جدا.

— لاري بايج

لا أستطيع التعليق على الشائعات .

— لاري بايج

أنا حقا أحب استخدام لوحة سامسونج ( 005930 : KS ). سبق لي أن استخدمت موتورولا Xoom لفترة من الوقت و أحببته.

— لاري بايج

العديد من قادة المنظمات الكبيرة لا يعتقدون أن التغيير ممكن . ولكن اذا نظرتم الى التاريخ، الأمور تتغير، و إذا كان عملك لا يتغير فمن المحتمل أن يكون لديك مشاكل .

— لاري بايج

في الأساس ، هدفنا هو تنظيم المعلومات حول العالم وجعلها مفيدة وفي متناول الجميع .

— لاري بايج

لو كنا نبحث عن المال، لكنا قد بعنا الشركة منذ فترة طويلة، و لانتهى بنا المطاف على الشاطئ.

— لاري بايج

أعتقد أنه ينبغي لنا كتكنولوجيين أن تكون لدينا أماكن آمنة حيث يمكننا تجربة أشياء جديدة و معرفة تأثيرها على المجتمع. دون الحاجة إلى نشرها في العالم أجمع

— لاري بايج