رجيم وتخسيس

تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف

يعد البقدونس أحد العناصر الهامة جداً والأساسية والتي يجب أن نقوم بتناولها يومياً مع جميع الوجبات حيث انها تساعد على الهضم وكذلك تساعد على الإقلال من نسبة الكوليسترول في الدم، وقد حرص القدماء المصريين على استخدامها في جميع الأكلات وقد استخدموا هذه العشبة في الطرق العلاجية لهم، كما أنها تساهم في طرد السموم من الجسم مما يزيد من عملية حرق الدهون، لذلك إذا اردت الحصول على جسم مثالي تعرفي على تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف.

تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف:

تقول احدى القارئات قد استخدمت مغلي البقدونس لمدة شهر مع اتباع حمية غذائية بسيطة فقط التقليل من كميات الطعام، وبعد ذلك قد وجدت نفسي قد خسرت الكثير من الكيلو جرامات الزائدة وقد تحسن جسمي كثيراً وقد تخلصت من الأملاح الزائدة في الجسم.

فوائد مغلي البقدونس

يحتوي مغلي البقدونس على الكثير من الفوائد الصحية للبشرة والجسم بصورة عامة وهذه الفوائد هي:

يساعد مغلي البقدونس في التخلص من حصوات الكلى حيث أنه يساعد على تخليص الكلى من السموم الموجودة بها وتفتيها من أجل نزولها في البول.
يساعد مغلي أوراق البقدونس في الحفاظ على الشعر ويحمي شعرك من التساقط حيث أنه يساعد على تقوية بصيلات الشعر وتثبيتها في فروة رأسك.
فعال جداً في التخلص من الوزن الزائد، حيث أنه يعمل على إدرار البول والتخلص من الماء الزائد في الجسم وكذلك يخلصك من نسبة الأملاح والتي تعمل على تخزين الماء في الجسم، ويساعد على التخلص من السموم والتي تمنع حرق الدهون.
يساعد في تنظيم الدورة الشهرية للسيدات، حيث أنه يعمل على الحفاظ على هرمونات الجسم ويخلصك من الدهون الزائدة في منطقة البطن والتي تعوق عملية تنظيم الدورة الشهرية.

طريقة تحضير مغلي البقدونس للتنحيف

يوجد الكثير من طرق تحضير مغلي البقدونس حسب الغرض المستخدم من أجله حيث أن طريقة تحضير مغلي البقدونس من أجل التخسيس تختلف عن طريقة تحضير مغلي البقدونس من أجل التخلص من حصوات الكلى أو تنظيم نزول الدورة الشهرية، حيث أن طريقة تحضير مغلي البقدونس لتنظيم الدورة الشهرية تتم عن طريق:

يتم على الماء في وعاء وبعد ذلك يتم إضافة أوراق البقدونس بعد أن يتم غسلها جيداً ويترك يغلي لمدة دقيقتين فقط، بعد ذلك يترك لمدة 10 دقائق من أجل أن يبرد أو حتى تحويل لون الماء الأخضر بعدها يتم شربه مباشرة.

استخدام مغلي البقدونس لتنحيف الجسم

أما عن طريقة تحضير واستخدام مغلي البقدونس من أجل تنحيف الجسم فهي كالتالي:

يتم احضار كمية من أوراق البقدونس الخضراء ويتم خلطها بكوب من الماء البارد وبعد ذلك يتم ضربها في الخلاط جيداً، بعد ذلك يتم تصفيته هذا المشروب وشربه مثل العصير كل يوم على الريق، ويمكن أن يتم غلي أوراق البقدونس في الماء على النار وتصفيتها وشربها كل يوم على الريق، يمكنك أن تقومي بتجربة الطريقة المستساغة لديك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *