التخطي إلى المحتوى

[ads1]

رؤية الشعر الطويل في المنام من أكثر الأحلام الشائعة والتي تمر بها الفتيات في كثير من عمرهم، ويقول البعض أن الشعر الطويل في الحلم يدل على البركة في الرزق والمال والعلم، أو زيادة في الرزق، ولكن يقول كثير من العلماء أن رؤية الشعر الطويل في الحلم عادة ما تنم عن خير وبركة وزق وسعادة.

[ads2]

تفسير حلم الشعر الطويل لابن سيرين

يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الشعر الطويل، أن هذا يدل على خير وبركة وطول في العمر والصحة، ولكن بكون ذلك على حسب طول الشعر، ويقول إنه نفس الشيء بالنسبة للرجل فإن طول الشعر يدل على الصلاح والتقوى والخير والإيمان والحكمة والصلاح.

ويقول إن رؤية فرو الرأس بالنسبة للسيدة يدل على الخير والحب، وجلاء الحزن والهموم من حولها، ومزيد من السعادة والمال الكثير، ولكن بالنسبة للرجل فإن رؤية فروه الرأس بالنسبة للرجل تدل على كثير من الهموم والمشاكل والحزن والخسارة.

تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام لابن النابلسي

يرى النابلسي أن رؤية الشعر الطويل في المنام يدل على مزيد من العمر والصحة والمال، ويزيد ذلك كلما زاد طول الشعر، ويقول أيضا  إذا رأي الشخص الفقير في المنام الشعر الطويل فإن ذلك يدل على خير كثير وانفراجه قريبة جداً، وأنه سوف يقوم بسداد دينه والتخلص منه، وإذا رأي الشخص في المنام أنه شعره أصبح مجعد وطويل فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص سوف يزداد همه وحزنه، والضفائر الطويلة في الحلم بالنسبة للنساء يدل على مزيد من المشاكل والكثير من الديون المعقدة والتي يصعب عليها التخلص منها.

أما إذا كان الشخص مريض ويري أن شعره يطول ويزيد كثافة، فإن ذلك يدل على أن الشخص يزيد مرضه وتزيد عليه الأحزان والمصائب والهموم.

إذا رأت المرأة أن شعرها طويل ولونه اسود فإن هذا يدل على شدة حب زوجها لهاـ، ولكن في حالة أن رأت أن زوجها يقوم بكشف شعرها فإن هذا يدل أن زوجها سوف يغيب عنها لمدة طويلة جدا، وإذا رأت أنه تقوم بالتخلص من شعر الإبط فإن هذا يدل على التخلص من الهموم والمشاكل والأحزان.

شاهد أيضا تفسير حلم قص الشعر

تفسير رؤية الشعر الطويل بالنسبة للمرأة المتزوجة

يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة، فإن هذا يدل على أن زوجها سوف يغيب عنها لفترة طويلة جداً، ويدل على أن زوجها يرغب في البعد عنها وأنه سوف يسافر إلى مكان بعيد عنها، وستزداد هذه المدة بطول الشعر الذي رأته في المنام.

تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام للمرأة الحامل

يقول ابن سيرين إذا رأت السيدة الحامل في منامها أن شعرها طويل جداً، فإن هذا يدل على صحة وعافية لها ولجنينها وأنها سوف تمر فترة الحمل عليها بسهولة وأمان، ويدل على أن هذه المرأة سوف يسعدها الله بمزيد من الذرية الصالحة، لأن الشعر الطويل الناعم بالنسبة للنساء يدل على خير كثير وبركة، كما أنه يدل على أن المولود القادم سيكون أنثى بإذن الله.

تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام بالنسبة للفتاة العزباء

يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام بالنسبة للفتاة العزباء، أن هذا يدل على خير كثير لها، ويدل على أن هذه الفتاة سوف تتزوج عن قريب وأنها سوف تتمتع بمزيد من الصحة والعافية وأن هذه الفتاة سوف تنعم براحة وخير كبير مع زوجها وأنها سوف تتخلص من كل المشاكل والهموم.

التعليقات