وظائف شاغرة

وظائف “بنك مصر” لخريجي الجامعات

[ads1]

وظائف بنك مصر أعلن البنك عن توفر العديد من فرص العمل الخالية لدية لكل الحاصلين على الشهادات العليا وحملة البكالوريوس والليسانس، وقد أعلن البنك لدى الموقع الرسمي لبنك مصر عن إجراء مسابقة لتوظيف الشباب من الجنسين في البنك وفي فروع مختلفة للبنك في عدة محافظات في جمهورية مصر العربية.

[ads2]

وظائف بنك مصر :

وقد أعلن بنك مصر عن توفر فرص العمل لجميع المؤهلات، وقد تم صدور الإعلان ونشره في الموقع الرسمي لبنك مصر بتاريخ ١٤ ديسمبر ٢٠١٧، وذلك هو نفس موعد فتح باب التقدم لشغل الوظائف الخالية في البنك على أن يستمر فتح باب التقدم لهذه الوظائف لمدة أسبوع من تاريخ الإعلان وعلى أن يتم انتهاء فترة إغلاق باب التقديم في يوم ٢١ ديسمبر من نفس العام.

وقد أعلن بنك مصر عن أن الوظائف الخالية لدى البنك هي وظائف مصرفية وهي وظيفة تلر ووظيفة خدمة العملاء.

الأماكن المتاحة لوظائف بنك مصر :

كما أعلن البنك المصري عن أن هذه الوظائف المتاحة متاحة لدى فروع البنك المصري في 8 محافظات فقط في جمهورية مصر العربية،  وهذه المحافظات هي محافظة البحر الأحمر، محافظة المنيا، محافظة الدقهلية، محافظة الغربية، محافظة كفر الشيخ، محافظة بني سويف، محافظة المنوفية ومحافظة سوهاج، وأن مواعيد التقديم هي المواعيد المذكورة في الإعلان الرسمي في موقع البنك فقط وهي بحد أقصى سبع أيام من تاريخ الإعلان.

شروط التقدم لشغل وظائف بنك مصر :

أعلن بنك مصر عن الشروط التي يجب توفرها في المتقدمين لشغل وظائف بنك مصر وهي كالتالي :-

1- يجب أن يكون المتقدم للعمل في بنك مصر مصري الجنسية.

2- يجب أن يكون المتقدم لشغل هذه الوظائف من خريجي أحد الجامعات المعترف بها وأن يكون قد حصل على بكالوريوس في التجارة في الأقسام التالية محاسبة، موارد بشرية، اقتصاد بنوك، أسواق ومنشات مالية، إحصاء تأمين، إدارة أعمال تمويل واستثمارات علوم سياسية.

3- يجب أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك ليس عليه قضايا جنائية

4- أن يكون المتقدم حاصل على الأقل على تقدير جيد.

5- الأولوية في شغل هذه الوظائف لخريجي أقسام اللغات وكذلك للحاصلين على تقديرات عالية.

6- يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حديث التخرج من هذه الدفعات فقط ٢٠١٣،٢٠١٤، ٢٠١٥، ٢٠١٦، ٢٠١٧.

كيفية التقديم في وظائف بنك مصر :

قام بنك مصر  بنشر في الإعلان الرسمي للوظائف على الموقع الرسمي للبنك طريقة التقديم لشغل الوظائف الخالية في البنك وهي عن طريق الموقع للرسمي للبنك (تقديم إلكتروني)،  وأن يقدم كل من يرغب في التقدم للوظائف من خلال الرابط الخاص بالتقديم في وظائف بنك مصر في الموقع الرسمي للبنك، وأن يختار المتقدم للوظيفة المحافظة الخاصة به وأن يقدم في الحقل الخاص بالمحافظة الخاصة به.

كما يمكنكم التقديم في وظائف بنك مصر من خلال الموقع الرسمي للبنك اضغط هنا وملي البيانات الخاصة بالوظيفة التي تود الالتحاق بها.

وظائف البنك الزراعي المصري لجميع التخصصات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *